التاريخ: 2018-05-30 20:44:47

جنين - أشاد تنظيم حركة فتح  مدينة جنين بأداء شرطة المحافظة ودورها ومجهوداتها في خدمة الوطن والمواطن وتحقيق امنه وامانه .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن ذلك جاء خلال زيارة قام بها وفد التنظيم برئاسة فراس ابو الوفا امين سر تنظيم المدينة لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام وبحضور العميد معروف البربري مدير ادارة المباحث الجنائية، وهدفت الزيارة الى بحث سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقات القائمة بين الطرفين.

وثمن الوفد الزائر دور شرطة المحافظة الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطن والمجتمع وشكرهم وتقديرهم لكافة الجهود التي تبذل في سبيل ذلك وابداء الاستعداد للتعاون الدائم في سبيل سيادة القانون والنظام وترسيخ الامكانات المتاحة لدعم مصلحة الوطن والمواطن.

وابدوا ارتياحهم حول الية نشر دوريات شرطة المحافظة في معظم ارجاء المدينة والمناطق الحيوية وشكرهم لحل ازمة مفرق البيادر- مدخل الحارة الشرقية، والذي عانا منه سكان المنطقة لسنوات عدة بسبب السوق الشعبي والازمة المرورية الخانقة هناك .

بدوره أكد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي على أن الواجب الشرطي يحتم دوما خدمة المواطن والوطن وان وايصال الرسالة الشرطية الموجه لكل مواطن المتلخصة في مدى قرب الشرطة وكوادرها منه ومساندته بكل الإمكانات المتاحة وأنها حريصة على تلبية ندائه  في كافة الظروف والأماكن.

واشار الى الاستعداد الاكيد من قبل شرطة المحافظة للشراكة المجتمعية والمؤسساتية الهادفة الى خدمة المواطن وحفظ حقوقه ومقدراته .