التاريخ: 2018-05-10 09:01:05

الخليل - شاركت الشرطة اليوم في لقاء جماهيري جمع وجهاء عشائر البلدة القديمة بمدينة الخليل لمناقشة مشاكل البلدة وسبل تعزيز الأمن والنظام وبسط سيادة القانون فيها . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبغرض تعزيز الأمن والنظام وصمود الأهالي داخل البلدة القديمة لمدينة الخليل فقد نظمت اليوم محافظة الخليل وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية لقاء جماهيري جمع وجهاء عشائر البلدة بعطوفة المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية بحضور ومشاركة السيد كامل حميد محافظ محافظة الخليل وقادة الأجهزة الأمنية وحشد من المواطنين سكان البلدة .

 وخلال اللقاء تحدث محافظ الخليل حول أهمية وضرورة تعزيز الأمن داخل البلدة في ظل الممارسات اليومية التي تنتهجها سلطات الاحتلال والهادفة إلى إبعاد المواطنين وتهجيرهم خارج حدود البلدة القديمة، مؤكد ضرورة تعاون كافة فئات وشرائح المجتمع لتثبيت تواجد المواطنين داخل منازلهم ومحالهم التجارية داخل البلدة .

من جانبه أشار العقيد أحمد أبو الرب مدير شرطة محافظة الخليل خلال اللقاء إلى أن الشرطة وخلال الأيام الماضية شرعت بتنفيذ خطة تهدف إلى تعزيز الواقع السياحي للبلدة بالتعاون مع مفتشي البلدية وشرطة المرور وشرطة السياحة والآثار وذلك من خلال مرافقة كافة الوفود السياحة والحافلات من مدخل المدينة باتجاه البلدة القديمة، مؤكد بأن هذه الخطة تساعد وبشكل كبير في النهوض بالواقع السياحي للبلدة من خلال زيادة عدد السياح والزائرين وبالتالي مساهمة ذلك في فتح المحال المغلقة ودعم تواجد التجار والمواطنين بشكل يومي داخل البلدة .

وفي نهاية اللقاء أكد كافة الحضور على أهمية توفير الأمن والنظام داخل البلدة والقضاء على كافة المظاهر السلبية فيها، مؤكدين على استعدادهم للتعاون المباشر والدائم لتنفيذ مثل هذه الخطط التي تدعم تواجد المواطن على أرضه وداخل بيته .