التاريخ: 2018-05-09 13:36:40

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع دائرة خدمات الاغاثة والخدمات الاجتماعية - برنامج الصحة النفسية المجتمعية، و وكالة الغوث لقاءاً مع الاهالي وعدد من الشباب بعنوان (المخدرات طريق الهلاك ) في  قاعة المركز النسوي بمخيم طولكرم .

وذكر بيان ادارة  العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان الهدف من اللقاء هو توعية الأهالي والأمهات والاباء في متابعة أبنائهم،  وان تحقيق الأمن يتطلب مشاركة الجميع من اجل النهوض بمجتمع خالي من الجريمة ولكي يعيش الجميع بأمن وأمان .

وحضر اللقاء من الشرطة المقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والاعلام والمقدم وجدي بكر مدير التوجيه السياسي في شرطة المحافظة والسيد تيسير داوود رئيس قسم الاغاثة والخدمات الاجتماعية والسيدة ايه عطا الله من برنامج الصحة النفسية المجتمعية وبحضور 60 مشارك من الاباء والامهات ومن فئة الشباب .

من جانبه ألقى المقدم سامر الزيتاوي والمقم وجدي بكر شرحاً عن ان الامن مسؤولية الجميع وان تحقيق الامن يتطلب تكاتف الايدي وذلك بمحاربة جميع الظواهر السلبية لخلق تنشئة اجتماعية سليمة وصحيحة متطرقا الى موضوع افة المخدرات داعياً للجميع الى الحذر من هذه الافة لما لها من تاثير سلبي وقاتل على حياة الفرد والمجتمع، داعياً الاهالي الى متابعة سلوك ابنائهم وتوجيههم الى الطرق التي تضمن لهم مستقبل مشرق وحياة كريمة خالية من اية اخطاء.

وتحدث ايضا السيد تيسير داوود والسيدة ايه عطا الله عن الاثار االصحية والنفسية لمدمني المخدرات وتم عرض فيلم وثاثقي عن الادمان ومخاطر المخدرات مشددين على محاربة تلك الظاهرة بشتى الطرق، وتم الرد على عدد من المداخلات والاستفسارات من الحضور.

وفي نهاية اللقاء شكر الحضور الشرطة على ما يبذلونه ليل نهار من اجل استقرار الامن وما يقدمونه من برامج توعية والتي من شانها الرقي بالمواطن الفلسطيني على جميع الاصعدة .