التاريخ: 2018-05-09 13:29:18

قلقيلية – كرمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع محافظة قلقيلية والمجلس الأعلى للمرور ومديرية النقل والمواصلات ومديرية التربية والتعليم والمؤسسات الشريكة عدد من المؤسسات المشاركة في فعاليات أسبوع المرور العربي وعدد من السائقين في نهاية فعاليات أسبوع المرور العربي في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن التكريم نظم في قاعة الشهيد أبو علي إياد بحضور أ. محمد خضر ممثلا عن عطوفة محافظ محافظة قلقيلية، ومدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد فواز طالب والرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور ونائبه، والناطق الإعلامي للمجلس الأعلى للمرور ومدير مديرية النقل والمواصلات في قلقيلية، وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية ومدراء الدوائر الرسمية ورؤساء البلديات و المجالس والهيئات المحلية والقروية وعدد من مدراء ومديرات المدارس في المحافظة و السائقين في محافظة قلقيلية .

وفي كلمته هنأ  أ. محمد خضر المؤسسة الشرطية وقيادتها الحكيمة والشعب الفلسطيني بأسبوع المرور العربي والفعاليات التي نظمت في المحافظة خلال أسبوع المرور العربي، مثمنا دور المؤسسة الشرطية في الحفاظ على أمن وحياة المواطنين، موضحاً أن هذه الدورات والمحاضرات التي تنظمها الشرطة أهمية كبرى في نفوس أبنائنا ومواطنينا، مؤكداً دعمه لمثل هذه الدورات كما أشاد بالعلاقة القوية والمميزة التي تربط مؤسسة الشرطة الفلسطينية مع كافة شرائح المجتمع ومؤسساته .

من جهته تحدث العقيد جهاد شتيوي مدير إدارة المرور وممثلا عن مدير شرطة محافظة قلقيلية ناقلاً تحيات مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله للحضور جميعا، مؤكدا على أن هذه الدورات واللقاءات والندوات  والاحتفالات تأتي بناءً على تعليمات وتوجيهات من مدير عام الشرطة، وإيمانا منا بمبدأ الشراكة والتعاون مع كافة المؤسسات ولبناء مجتمع آمن ومستقر، منوها إلى أهمية في زيادة الوعي الأمني الشرطي والتثقيف المروري وخلق جيل يتمتع بثقافة أمنية عالية في تطبيق النظام العام في حياته اليومية بحيث يكون كل مواطن هو شرطي على نفسه ومجتمعه .

بدوره أشاد رئيس المجلس التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور بالتنسيق البناء ما بين  الشرطة  وكافة المؤسسات الشريكة في أسبوع المرور العربي، وليس فقط في مجال التوعية المرورية وإنما في تقديم محاضرات وإرشادات في مختلف الموضوعات والتي تهم أبنائنا ومواطنينا، مشيداً بالدور المميز التي تقوم به شرطة قلقيلية بعقد مثل هذه الدورات والمحاضرات القيمة التي تقدمها لأبنائنا وخاصة طلبة المدارس منهم، حيث أكد على استعداد الكامل للتعاون مع مؤسسة الشرطة وكافة الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي وتقديم كل ما يلزم لإنجاح مثل هذه الدورات كما شكر مؤسسة الشرطة الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المحلي على إنجاح فعاليات أسبوع المرور العربي و دعمهم لمثل هذه الدورات و العمل على إنجاحها .

وفي نهاية الحفل قام الحضور والضيوف بتوزيع  الدروع التكريمية  وشهادات شكر وتقدير على مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والمدنية والبلديات والمجالس المحلية ومدراء ومديرات المدارس التي شاركت في فعاليات أسبوع المرور العربي، وعلى كل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات .