التاريخ: 2018-05-09 11:35:16

سلفيت – انسجاماً مع إستراتيجية مؤسسة الشرطة في ايصال رسالتها السامية الى مختلف شرائح المجتمع فقد نظمت اليوم الشرطة يوماً  ترفيهياً  ونشاطاً مرورياً لأطفال روضة المنى النموذجية ببلدة فرخه بمحافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبحضور العقيد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة والمقدم سناء الطيراوي مدير ادارة االمرور بشرطة المحافظة، وضباط شرطة المرور وضمن فعاليات اسبوع المرور العربي فقد تم الالتقاء بأطفال روضة المنى النموذجية ببلدة فرخه، ومشاركتهم بعدد من الفعاليات الترفيهية الهادفة وخاصة فيما يتعلق بسلامتهم المرورية .

واضاف البيان، ان هذا اليوم شمل العديد من الفعاليات والفقرات والذي  شارك به عدد من ضباط شرطة المرور كما تم تخلل الفعالية الحديث معهم من قبل مدير ادارة المرور بشرطة المحافظة المقدم سناء الطيراوي عن مهام شرطة المرور وتقديم نصائح لهم حول كيفية عبور الشارع و ركوب السيارة والدراجة الهوائية باسلوب مبسط يسهل عليهم فهمه و تطبيقه، وتم توزيع الهدايا ونشرات توعية والحلويات عليهم، حيث تفاعل الاطفال الصغار مع هذا النشاط، وارتسمت على وجوههم علامات الفرح والسرور .

من جهته أكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي سائد زهران ان الهدف من تنظيم النشاط واليوم الترفيهي المروري  هو المساهمة في رسم البسمة على وجوه ابنائنا الاطفال، وزيادة التواصل معهم ومحاكاتهم عن قرب، و ايضا تزويدهم بمعلومات عن اعمال الشرطة الاعتيادية وخاصة مهام شرطة المرور، وما يقدمونه من خدمات للحفاظ على سلامتهم اثناء ركوبهم المركبات او عبور الطريق .

و في السياق نفسه  قدمت ادارة الروضة  شكرها وتقديرها لمؤسسة الشرطة على اليوم الترفيهي المتميز الذي من شأنه إدخال السرور والفرحة في نفوس الاطفال.