التاريخ: 2018-05-09 09:13:17

جنين –  بحثت ادارة مشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي عدد من القضايا مع الشرطة في جنين .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة و الاعلام في الشرطة، ان ذلك جاء خلال زيارة قام بها الدكتور نجي نزال مدير مستشفى الشهيد الدكتور خليل سليمان الحكومي والوفد المرافق من أطباء المشفى والكادر الاداري فيه لمديرية شرطة محافظة جنين، وكان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة  والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام .

وفي حديثه اكد الدكتور نجي نزال على اهمية التواصل والتعاون المشترك ما بين المشفى وشرطة المحافظة لما فيه من تحقيق لصالح المواطن وتقديم الخدمة الصحية الافضل له .

كما واشار الى ان هذه الزيارة تأتي أيضا في إطار التكامل والتعاون بين مستشفى الشهيد خليل سليمان وشرطة المحافظة في بحث مجموعة من القضايا المشتركة التي تخص المشفى وذات العلاقة بعمل الشرطة وتعاونها الاكيد والجاد فيه .

من جانبه رحب العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي  مدير شرطة المحافظة بالوفد الزائر مؤكداً على التزام الشرطة بمد يد العون والمساندة لمؤسسات المجتمع المحلي ومنها بشكل رئيس القطاع الصحي بكل تفصيلاته لاهتمام شرطة المحافظة بتوفر الامن والامان للمواطن وان يتلقى افضل الخدمات من مؤسسات المجتمع ومنها الصحية كثمرة وانعكاس حقيقي لهذا التعاون .