التاريخ: 2018-05-06 11:33:00

 الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد لعدد من ربات البيوت والأمهات حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت في مدرسة فلسطين الأساسية بمدينة الخليل .

       وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه واستمرارا لجهود الشرطة الهادفة والمتواصلة لنشر التوعية من مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع وحدة الجرائم الالكترونية اليوم محاضرة توعية بهذا الخصوص لعدد من ربات البيوت والأمهات في مدرسة فلسطين الأساسية بحضور ومشاركة 100 سيدة " .

وقد تحدث الملازم اول مهند الحموري مسئول قسم التوعية بوحدة الجرائم الالكترونية خلال اللقاء عن سلبيات الاستخدام الخاطئ للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسات ذلك على المستخدم نفسه وعائلته ومحيطه بالكامل , داعيا الأمهات إلى ضرورة مراقبة الأبناء جيدا حال استخدامهم للانترنت وعدم ترك الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوتر في أيدي الأبناء لساعات طويلة لتجنب وقوعهم ضحايا للجرائم الالكترونية  , مشيرا إلى بعض الإجراءات والأساليب التي تساعد في تصفح الانترنت وسائل التواصل الاجتماعي بشكل آمن .
من جانبها تقدمت مديرة المدرسة الأستاذة نفين التميمي ببالغ الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على جهودها المميزة في نشر التوعية اللازمة من مخاطر الانترنت , داعياً إلى تكثيف مثل هذه اللقاءات المفيدة