التاريخ: 2018-04-26 12:59:30

ضواحي القدس - عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم محاضرة توعية وإرشاد لطالبات مدرسة بنات كفر عقب الثانوية بضواحي مدينة القدس المحتلة.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس , فقد تم اليوم عقد محاضرة  حول الاستخدام الأمن للانترنت والجريمة الالكترونية في مدرسة كفر عقب الثانوية للبنات لما يقارب 50 طالبة من طالبات الصف العاشر.


وأضاف البيان،  بأن النقيب دياب الباشا مسؤول ملف التوعية المدرسية قدم المحاضرة وتحدث فيها حول التعريف بإدارات الشرطة ومهامها وكيفية تعاون المواطن معها،  وعن الاستخدام الأمن للانترنت وتجنب نشر الصور الخاصة  لكي لا يكون عرضة للابتزاز من كلا الجنسين، كما تم الحديث بشكل موجز عن وحدة الجرائم الالكترونية والية عملها والسرية والمهنية والكفاءة العالية التي يتمتع بها ضباط هذه الدائرة في حل المشاكل والقضايا الخاصة بالجريمة الالكترونية .


وقد ثمنت أدارة المدارس دور شرطة المحافظة في حفظ امن وأمان المواطن وحرصها على توعية الطلبة وتثقيفهم في هذه المواضيع الأمر الذي يضمن سلامتهم وتحقيق أمنهم الشخصي والمجتمعي.