التاريخ: 2018-04-15 11:45:01

نابلس - نظمت الشرطة والأمن الوطني اليوم سلسلة محاضرات توعية تحت شعار معا نبني  في مدرسة ذكور بلاطه الأساسية للبنين في مدينة نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الهدف من المحاضرات هو تعزيز مبدأ الأمن والسلامة العامة بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، وهو ما من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من الطلبة، إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية.

وأضاف البيان، أن الرائد لنا المخللاتي من إدارة العلاقات العامة في شرطة محافظة نابلس، ألقت محاضرة لعدد من طلاب مدرسة  ذكور بلاطه الأساسية للبنين بنابلس، وكان عدد المستفيدين من الطلاب 80 طالب حيث تحدثت الرائد لنا عن دور الشرطة ومهامها، والابتزاز الالكتروني وكيفية الحماية من الجريمة الالكترونية، وسلبيات الانترنت وخطورته على الأسرة و المجتمع.

وتحدث الملازم اول جمال حرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في إدارة مكافحة المخدرات لعدد من الطلاب عن هذه الآفة الخطيرة على الطلاب والطالبات وخاصة فئات الشباب، واستعرض حرب الإخطار التي تشكلها هذه الآفة الخطيرة من خلال نشرات توعية وعرض أنواع هذه المخدرات وإخطارها على المجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه وشرائحه.

وفي نهاية المحاضرات شكر مدير المدرسة والمعلمين الشرطة على الجهود التي تبذلها في البناء وفي نشر التوعية للطلاب والطالبات في المدارس .