التاريخ: 2018-04-08 11:45:32

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم سلسلة محاضرات شرطية تثقيفية بعنوان "سلبيات الانترنت وكيفية استخدامه والاتصال بالمجهول" لعدد من طلاب و طالبات المدارس الثانوية في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , بأن إدارة العلاقات العامة في شرطة قلقيلية وبالتعاون مع قسمي العلاقات العامة والإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم نظمت سلسلة محاضرات شرطية تثقيفية توعوية لعدد من طلاب و طالبات مدرسة الشيماء الثانوية والعمرية والثانوية وأبو علي إياد الثانوية والسعدية والثانوية في مدينة قلقيلية بعنوان "سلبيات الانترنت وكيفية استخدامه والاتصال بالمجهول .

وألقى هذه المحاضرات المقدم حقوقي محمد القدومي مدير دائرة حماية الأسرة والطفل في شرطة قلقيلية , مقدما خلالها شرحا تفصيليا للطلاب والطالبات المشاركين و المشاركات في المحاضرات عن الانترنت وكيفية استخدامه وكيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب , والإبحار في عالم الانترنت بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بهم , كما تحدث عن الخطوات السليمة والتصرف الحكيم إزاء استخدام الحاسوب , مستعرضاً حسنات وسلبيات الانترنت من أجل الابتعاد عن أي مشكلة قد تقع فيها الفتيات ويقع فيها الشباب .

كما تحدث عن الآثار السلبية للانترنت على أبنائنا وكيفية التصرف في حال واجهتهم أحد المشاكل , وفي نهاية المحاضرة فتح باب النقاش ووجهت العديد من الأسئلة حيث لاقت إجابات واضحة  من قبل الضباط المحاضر   .

من جانبها شكرت مديرة مديرية التربية والتعليم في قلقيلية أ. نائلة فحماوي , مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي مؤسسة الشرطة , على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات والندوات التي لها الأثر الايجابي على أبنائنا وخصوصا منهم الطلبة , داعية الطلاب و الطالبات المشاركين والمشاركات في هذه المحاضرات إلى الاستفادة مما حصلوا عليه من معلومات مهمة , كما ثمنت دور مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين