التاريخ: 2018-04-05 12:38:25

طولكرم- شاركت الشرطة اليوم بالتعاون مع شبكة حماية الطفوله في تنظيم احتفالا ترفيهيا للأطفال بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن دائرة حماية الأسرة والأحداث بشرطة طولكرم بالتعاون مع شبكة حماية الطفولة في المدينة نظمت احتفالا ترفيهيا للأطفال بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي يصادف الخامس من نيسان كل عام بمشاركة عددا من الجمعيات والمؤسسات في المدينة.


وقد اشرف على تنظيم الحفل شبكة حماية الطفولة في المدينة التي تضم المؤسسات الحكومية والاهليه المعنية في المدينة حيث كان عدد الأطفال المشاركين بالحفل (80) طفل  موزعين من عدة جمعيات ومؤسسات منها اطفال من جمعية التوحد واطفال من جمعية الاتحاد النسائي ودار اليتيم العربي وجمعية قاقون الخيرية  حيث انطلقوا بمسيرة كشافه جابت شوارع طولكرم وتركزت على دوار جمال عبد الناصر ومن ثم انطلقت الى مدينة ميجا لاند السياحية للألعاب لتكملة الفعالية هناك بالترفيه واللعب .

 

وأفاد البيان ان الفعالية انطلقت بحضور نائب مدير شرطة المحافظة العقيد محمد أبو بكر الذي اكد على أهمية هذه النشاطات والفعاليات  التي تلامس معظم الاحتياجات للمؤسسات الشريكة المستهدفة , حيث شاركت في الاحتفال معظم إدارات الشرطة منها دائرة حماية الاسره والأحداث و العلاقات العامة والإعلام  واللتان تشرفان على تنظيم الفعالية وشرطة المرور وشرطة السياحة والآثار التي حرصت كل الحرص على رسم البسمة على وجوه الأطفال داخل مدينة الملاهي والألعاب وتامين السلامة والحماية لهم.

 

ومن جانبها شكرت شبكة حماية الطفولة والمؤسسات المعنية الشرطة على جهودهم وعلى هذه اللفته والتواصل اليومي وما تقوم به من جهود في فرض الامن والامان والمواطن وملامستها كل اطياف المجتمع وتقديم كل الاحتياجات اللازمة .