التاريخ: 2018-04-05 11:25:58

 جنين : نظمت الشرطة يوم ترفيهي لطلاب مدرسة الحنان للصم والبكم في جنين وذلك بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي يصادف الخامس من ابريل من كل عام .

 وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وبمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الخامس من ابريل من كل عام فقد نظمت العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة جنين وبالتعاون مع جمعية جنين الخيرية وادارة مدرسة الحنان للصم والبكم يوم ترفيهي لأطفال مدرسة الحنان للصم والبكم في منتزه البستان بمشاركة العقيد علي بواقنة مدير مركز شرطة المدينة والمقدم أوس عطياني مدير فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة وضباط الفرع وبمشاركة (100) طالب وطالبة ومعلمات وادارة المدرسة .
وجاءت هذه المبادرة في اطار النشاطات والمبادرات المجتمعية للشرطة والتي من شانها أن تعمل على تعزيز الثقة بعمل الشرطة وحافزا قويا لان يكون كافة الشركاء  فاعلين لنشر الأمن والطمأنينة  في المجتمع.
وقد ثمنت ادارة المدرسة وطلبتها هذه اللفته من قبل الشرطة شاكرين جهودها في حفظ الأمن والأمان وسعيهم الدائم لنشر الثقافة الأمنية من خلال التواصل المستمر مع كافة مؤسسات المجتمع والمقدمة من قبل ضباط مديرية الشرطة .
وفي نهاية اليوم شارك الأطفال ضباط وعناصر الشرطة في تناول وجبة الغداء في منتزه البستان حيث أعربوا عن بالغ سعادتهم بتواجدهم في هذا المناسبة.