التاريخ: 2018-04-01 10:21:23

نابلس- نظمت الشرطة اليوم محاضرة بعنوان دور الأسرة في تحقيق الأمن لأولياء أمور طلبة مدرسة رياض برهان كمال الأساسية للبنين في نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الهدف من هذه المحاضرة يأتي في إطار تعزيز دور الأسرة في حل المشاكل الاجتماعية والحد من الظواهر السلبية في المجتمع وتحقيق شعار الأمن مسؤولية الجميع وبمشاركة 50 شخص من أولياء أمور الطلبة.

وتحدث الرائد محمود ياسين أمام أولياء أمور الطلبة  عن أهمية الأسرة  وهي النواة الأولى في تنشئة الأجيال الصالحة وبناء مجتمع ايجابي .

وأشار الرائد ياسين خلال المحاضرة على الدور التوعوي للأسرة في توعية أبنائهم ومتابعتهم حتى لا يقعوا ضحية بين أيدي الفاسدين والعابثين بأمن الأسرة والمجتمع .

وقدم لهم النصائح والإرشادات في كيفية التعامل الآمن مع الانترنت سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة  أو الاتصال وصفحات التواصل الاجتماعي وكيفية مراقبة أبنائهم من هذا الخطر الذي يكون في كل بيت وفي كل مكان وفي أي وقت والتي قد تهدد الحياة الأسرية  والاجتماعية  للأبناء .

وتفاعل أولياء أمور الطلبة في المحاضرة من خلال طرح الأسئلة والاستفسارات وتم مناقشة الآليات والحلول المناسبة للحد من الظواهر والسلوكيات السلبية.