التاريخ: 2018-03-28 12:01:08

الخليل - كرمت اليوم المؤسسة الأمنية منتسباتها العاملات فيها بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الام في مدينة الخليل. 

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه وبمناسبة حلول يوم المرأة العالمي وعيد الام  وتقديرا من المؤسسة الأمنية لجهود العاملات بها، فقد نظمت المؤسسة الأمنية احتفالية تكريم بهذه المناسبة للعاملات بالأجهزة الأمنية بحضور محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد ومدير جهاز الامن الوطني العميد محمد أبو هيفا ومدير شرطة الخليل العميد محمد تيم وعدد من ضباط ومنتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة .

وأشاد محافظ محافظة الخليل السيد حميد بجهود منتسبات الأجهزة الأمنية وعلى ما يقمن به من دور أساسي وفعال في حفظ الامن والنظام العام مما يعكس النظرة الإيجابية لدور المرأة العاملة والام المربية في نفس الوقت والتي تقوم على اعداد أجيال الوطن بجانب عملها في حمايته من موقعها .

من جانبه أكد العميد تيم على ان انخراط المرأة بالعمل الأمني يعد ركيزة أساسية في ترسيخ مفهوم المساواة ونيل الحقوق للمرأة اسوة بالرجل، املا لمنتسبات الأجهزة الأمنية دوام عطائهن على الصعيد العملي والاسري، واستمرار الدعم لهن .

وفي نهاية حفل التكريم تم توزيع الورود والهدايا الرمزية تقديرا لما يبذلنه أولئك الجنديات المجهولات من جهود عظيمة في خدمة الوطن والمواطن كل في موقعها .