التاريخ: 2018-03-26 11:59:06

الخليل : نظمت الشرطة اليوم معرض مروري بجامعة بوليتكنك فلسطين ضمن فعاليات أيام البوليتكنك تحت شعار القدس عاصمتنا في مقر الجامعة  بمدينة الخليل .

 وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وضمن فعاليات أيام البوليتكنك التي اطلقتها جامعة بوليتكنك فلسطين تحت شعار القدس عاصمتنا , نظمت شرطة المرور وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة معرض مروري في حرم الجامعة وذلك بهدف التعريف بعمل شرطة المرور والأدوات التي تمتلكها في مجال التوعية المرورية  إجراءات السلامة العامة  " .

وأضاف البيان بان الفعاليات قد انطلقت بحضور رئيس أمناء مجلس الجامعة السيد احمد بيوض ومدير شرطة المرور المقدم ماهر جبر وعدد من أساتذة الجامعة وممثلي الأجهزة الأمنية والحكومية والأهلية وحشد من الطلبة والمواطنين , حيث شمل المعرض عرض للكتاب والتكنولوجيا الحديثة وصور الجرافيكس والصناعات الوطنية والحرف التقليدية ومعرض للزهور ومجموعة من النشاطات اللامنهجية الثقافية والتراثية .

وتأتي هذه الفعاليات تزامنا مع احياء ذكرى يوم الأرض وذلك من خلال بعض الفقرات الفنية الثقافية المميزة التي يقدمها الطلبة والفرق الفلسطينية , هذا بالإضافة لما سيعرض من منتوجات فلسطينية ومعروضات تراثية وحرفية .