التاريخ: 2018-03-20 11:11:34

   الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول المخدرات ومخاطرها لطالبات مدرسة عمر بن عبد العزيز الثانوية في  مدينة الخليل .


        وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف التعريف بالمخدرات واخطارها وسبل الوقاية منها , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة بهذا الخصوص لطالبات مدرسة عمر بن عبد العزيز الثانوية بمشاركة وحضور 50 طالبة ".

وتحدث خلال المحاضرة النقيب يوسف العطاونة مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن هذه السموم واشكالها المختلفة والطرق المتبعة بالترغيب بها , شارحا ما تقوم به هذه الافة من انهاك وتدمير لأعضاء الجسم بالإضافة لتدميرها الاسرة والمجتمع ونشرها للأمراض المنقولة جراء الاستخدام المشترك لأدوات التعاطي , مؤكدا ان مسؤولية مكافحتها تقع على جميع الفئات المجتمعية من خلال حملات التوعية والتعاون مع الأجهزة المختصة , مسترشدا بأفلام وثائقية وصور توضح ذلك  .
من جانبها تقدمت إدارة المدرسة والطالبات المشاركات بالمحاضرة بالشكر الجزيل لما يقدمونه الشرطة من حملات توعية وارشاد ومحاضرات الهدف منها رفع مستوى الوعي العام للمواطن الفلسطيني على اختلاف فئته العمرية .