التاريخ: 2018-03-15 10:19:08

جنين - نظم فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة زيارة لوفد طلابي من مدرسة كفردان الاساسية للبنين في بلدة كفردان الى فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن وفدا طلابيا من طلاب مدرسة كفرذان الاساسية للبنين والذي ضم (42) طالب من طلاب المرحلة الاساسية والكادر التعليمي قاموا بزيارة الى فرع المرور في شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد نائب مدير فرع المرور المقدم رشدي بني عودة والرائد اياد ابو الرب مسؤول قسم التوعية في ادارة المرور، حيث رحبوا بالوفد الطلابي الزائر وتم الحديث خلال ذلك عن عمل شرطة المرور واهمية التواصل والشراكة المجتمعية  والخدمات المقدمة من قبلهم للمواطنين.

وتخلل الزيارة التعرف على اقسام شرطة المرور والية العمل التي يقوم بها كل قسم في فرع المرور وكيفية التعامل مع القضايا والاحداث.

وتم الاجابة على اسئلة واستفسارات الطلبة المتعلقة بموضوع الزيارة من قبل الضباط في هذه الاقسام ولاقى ذلك الاستحسان من قبل الوفد الزائر وأشادوا بدور الشرطة مثمنين عاليا الجهود التي يبذلوها في حفظ الأمن والنظام العام  وتوفير الأمان للمواطنين كما وشكروا مركز الشرطة على حسن الاستقبال لهم وعلى المعلومة المقدمة .