التاريخ: 2018-03-15 08:08:30

ضواحي القدس - وقعت الشرطة ومؤسسة المقدسي لتنمية المجتمع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك في مديرية شرطة ضواحي القدس.

وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، ان العقيد حقوقي مأمون الفحماوي نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات في الشرطة والسيد مدير عام مؤسسة المقدسي الأستاذ معاذ الزعتري والأستاذ  عصام جويحان مدير الدائرة الاجتماعية في المؤسسة، بحثا الاتفاق على العديد من المواضيع التي تتعلق بالعمل المشترك بين المؤسستين وسبل تطوير الاتصال والعمل بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن في مجال التوعية. 

بدوره رحب العقيد الفحماوي بالقائمين على مؤسسة المقدسي ممثلة بمديرها وكافة العاملين فيها، وأكد على الدور العظيم الذي تقدمه المؤسسة لأبنائنا داخل القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين الأبدية وأبدى استعداد مؤسسة الشرطة لتقديم كافة التسهيلات والخدمات للمواطنين وكافة المؤسسات الأهلية التي تهتم بنشر التوعية .

من جهته أكد مدير مؤسسة المقدسي على أهمية الدور الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية بشكل عام وشرطة وضواحي القدس بشكل خاص في نشر التوعية ورفع مستوى الثقافة لدى المواطن الفلسطيني رغم كل المعيقات والصعوبات التي تواجهها بسبب ظروف المحافظة الاستثنائية  .

وفي نهاية اللقاء قام الطرفين بتوقيع مذكرة تعاون وتفاهم في ما بينهما لدعم استمرارية العمل وتسهيل التواصل بين المؤسستين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في محافظة القدس المحتلة .