التاريخ: 2018-03-04 13:12:05

نابلس: -  أطلقت الشرطة اليوم مشروع "ع بكير" الذي يهدف لنشر التوعية الأمنية لدى طلبة المدارس من خلال استهدافهم بالطابور الصباحي.

وجاء في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة نابلس أطلقت مشروعها التوعوي الجديد الذي يستهدف طلبة المدرسة بشكل كامل من خلال الحديث في الطابور الصباحي عن وسائل الحفاظ على الأمن الشخصي وحماية النفس من التهديدات التي قد تواجههم و عن أساليب الوقاية من مخاطر الانترنت و التعامل مع الغرباء وأهمية اللجوء للقانون وإنفاذه.
وذكر البيان أن المشروع افتتح بحديث صباحي للرائد لنا المخللاتي للتعريف بمؤسسة الشرطة وواجباتها ومن ثم الحديث عن دور الشرطة في تامين الحماية من الابتزاز الالكتروني و سرية المعلومات التي تتعامل الشرطة بها وأعطت نصائح للطابور المدرسي و الهيئة التدريسية في المدرسة الفاطمية عن أهم وسائل الوقاية من الاستخدام الخاطئ للانترنت والتركيز على استخداماته الايجابية.
و قد شكرت مديرة المدرسة الشرطة على هذه المبادرة وثمنت دور الشرطة ودعت لاستمرار هذه المبادرات التي من شانها خلق ثقافة أمنية لدى الطلبة.
وبذات السياق أكد العقيد طارق الحاج مدير شرطة محافظة نابلس على ضرورة التعاون المشترك و لابتكار طرق ووسائل تساعد الطلبة على تعزيز وعيهم الامني.