التاريخ: 2018-03-03 18:02:30

رام الله – كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي وأجهزة الكترونية وكهربائية من 8 منازل وسلب مركبة من مواطن في رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على شكاوى تلقتها الشرطة من مواطنين من بلدات مختلفة في محافظة رام الله والبيرة تفيد قيام مجهولين بالدخول الى منازلهم والسرقة، وبعد سلسلة من إجراءات البحث والتحري وجمع الأدلة، تم الاشتباه بثلاثة أشخاص، وتم القبض عليهم وبالاستماع لأقوالهم أفادوا بالسرقة من عدة منازل بعد مراقبة سكانها والتأكد من عدم وجودهم في المنزل .

وأضاف البيان، بان المشتبه بهم افادوا بسرقة مبالغ مالية قدرت بما يقارب 200.000 شيقل ومصاغ ذهبي وأجهزة الكترونية وكهربائية من 8 منازل وكانوا يبيعون المسروقات ويتقاسمون ثمنها.

وفي سياق متصل كشفت الشرطة عن جريمة سلب مركبة مواطن من قبل مجهولين بينما كان يقود مركبته ليلاً شمال مدينة البيرة، وفور تلقيها الشكوى باشرت البحث والتحري، وتمكنت من القاء القبض على ثلاثة اشخاص وضبطت بحوزتهم المركبة المسروقة.

وأكد البيان بأن الشرطة أوقفت المشتبه بهم تمهيدا لإحالتهم والمضبوطات الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم اصولا.