التاريخ: 2018-02-25 17:47:35

جنين - كرم العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين اليوم اسرتي التربية والتعليم في تربيتي جنين وقباطية  بمناسبة يوم المعلم العربي الذي يصادف الخامس والعشرين من شهر شباط  من كل عام.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان العقيد حقوقي  مهند صوان مدير شرطة المحافظة وبرفقته عدد من ضباط الفرع قاموا اليوم بزيارة لمديرة تربية جنين و كان في استقبالهم الاستاذ طارق علاونه مدير التربية والتعليم في جنين وعدد من معلمي مدارس تربية جنين والكادر الاداري فيها.

وفي زيارته لتربية وتعليم قباطية كان في استقبالهم ولقائهم الاستاذ محمد زكارنه مدير التربية والتعليم في قباطية وعدد من معلمي مدارس تربية قباطية والكادر الاداري فيها وبحضور الدكتور نظام ذياب نائب رئيس الجامعة العربية الامريكية والدكتورة  رولا جاد الله استاذة علم الاحياء في الجامعة العربية الامريكية   والذي رحب بالوفد الضيف واثنى على جهود شرطة المحافظة الهادفة الى التواصل الدائم مع التربية والتعليم  .

كما تم بحث سبل التعاون المشترك من اجل تطوير التعليم العالي وتعزيز مفهوم الشرطة المجتمعيه في المحافظة ولدى الطلبة.

وتخلل هاتين الزيارتين تقديم شهادات من قبل العقيد حقوقي مهند صوان للمعلمين المشاركين في التكريم في كلا التربيتين تقديرا لهم ولدورهم في العملية التربوية والتعليمية ولتهنئتهم بيوم المعلم العربي.