التاريخ: 2018-02-25 14:46:00

ضواحي القدس: نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية للأمهات حول تنشئة الأطفال على ثقافة احترام القانون والنظام ,  والجرائم الالكترونية والاستخدام الآمن للانترنت في مدرسة فاطمة الزهراء في بلدة الجيب بضواحي مدينة القدس المحتلة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه واستمراراً لما تقوم به مؤسسة الشرطة, فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الضواحي اليوم محاضرة  توعية لأمهات الطالبات في مدرسة فاطمة الزهراء .
وتمحورت المحاضرة حول التنشئة الصحيحة للأطفال وخصوصا في سن المراهقة والتربية الوطنية الصحيحة والتي تقوم على مبدأ احترام القانون والنظام والمساعدة في محاربة كل الظواهر والآفات , كما تطرقت لدور الأسرة في حماية الأبناء من مخاطر الخوض في عالم الانترنت والطرق السليمة للاستخدام الآمن بعيدا عن كل المواقع التي قد تؤدي للانحراف السلوكي أو الفكري .
وقد لاقت المحاضرة استحسان الأمهات واللواتي بدورهن قمن ببعض الاستفسارات عن الموضوع وأبدين الشكر لمؤسسة الشرطة لما تقدمه من خدمات تهم المواطن وترعى شؤونه وخصوصا فئة الطلاب .
كما ثمنت أدارة المدرسة دور الشرطة في حفظ امن وأمان المواطن، وحرصها على توعية الأهالي والطلبة وتثقيفهم في مختلف المواضيع الأمر الذي يضمن سلامتهم وتحقيق أمنهم الشخصي والمجتمعي.