التاريخ: 2018-02-21 16:56:42

طولكرم - شاركت الشرطة اليوم  النيابه العامه ومديرية التربيه والتعليم بندوه حول الجرائم الالكترونيه والتي نظمتها محافظة طولكرم بالتعاون مع مركز النهضه الثقافي  وطلبة المدارس بطولكرم. 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ان الهدف من مشاركة الشرطة في هذه الندوه  توعية المجتمع من مخاطر الاستخدام الخاطيء للانترنت وتعريفهم بمفهوم الجرائم الالكترونيه وكيفية تعامل الشرطه معها. 


و شارك بالندوه  محافظ محافظة طولكرم  ونائب قائد المنطقه والعقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة المحافظه والمقدم عماد الناطور مدير دائرة حماية الاسره والاحداث والملازم اول بلال حنني مسؤؤل وحدة الجرائم الالكترونيه في شرطة المحافظه وممثلي الاجهزه الامنيه ومدراء المؤسسات الاهليه والرسميه ومدراء وطلبة مدارس من المحافظه .


بدوره تحدث كل من المقدم عماد الناطور والملازم اول بلال حنني بكلمه تحدث كل منهما  عن ادارته وطبيعة عمله والتعريف بمفهوم الجرائم الالكترونيه  وكيفية التعامل مع القضايا التي تخص الجرائم الالكترونيه سواء من جانب معالجتها  او التوعيه والارشاد والتواصل مع كافة شرائح المجتمع.

كما تخلل الندوه كلمه لرئيس نيابة طولكرم  تحدث خلالها عن التعاون والتواصل مابين الشرطه والنيابه  في التعامل مع القضايا والتعاون بينهما , كما تحدث عدد من مدراء المدارس عن الدور المهم الذي تقوم به مؤسسات المجتمع ذات الاختصا ص داعين الى التكاتف للحد من طرق الاستخدام الغير أمن للانترنت والحد من قضايا الجرائم الالكترونيه لينعم الجميع بمجتمع خالي من الجريمه بشتى اشكالها .

 

كماتخلل الندوه عدد من المشاركات لطبة المدارس وتم فتح باب النقاش والاجابة على اسئلة واستفسارات الحضور.