التاريخ: 2018-01-31 09:24:48

ضواحي القدس - ألقت الشرطة القبض على شخصين بقضيتين منفصلتين بحوزتهم مواد يشتبه انها مخدرة من نوع الحشيش والقنب الهندي المهجنة في بلدة بيرنبالا والجيب شمال غرب القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه بناء على معلومات توفرت للشرطة حول حيازة شخص لمواد يشتبه أنها مخدرة داخل منزلة في بلدة الجيب على الفور تم تحريك قوة من شرطة المكافحة إلى منزل المشتبه به بعد استصدار إذن تفتيش من النيابة العامة وإلقاء القبض علية وبتفتيش المنزل حسب الأصول عثر بحوزته على مادة خضراء اللون يشتبه أنها مادة القنب الهندي المخدرة، تم إحضار المشتبه به إلى مديرية الشرطة وبسؤاله أفاد بان المادة المضبوطة بحوزته له وتخصه .

وفي ساق متصل وإثناء عمل شرطة للمباحث العامة على طريق بيرنبالا تم الاشتباه بمركبة وإيقافها حسب الأصول ،حيث تم الاشتباه بشخص كان احد ركابها وبتفتيشه عثرعلى مادة بنية اللون يشتبه أنها مادة الحشيش المخدرة، وبسماع اقواله أفاد بان ههذ المواد المخدرة  له وتخصه.

وأكد البيان، انه تم احالة المشتبه بهم مع المضبوطات الي جهات الاختصاص من اجل استكمال الإجراءات اللازمة تمهيدا لتحويلهم إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولا.