التاريخ: 2018-01-30 11:45:18

ضواحي القدس - نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية وارشاد استهدفت 80 طالب وطالبة  في مدرسة جبع الأساسية المختلطة حول الأجسام المشبوهة والتعريف بالشرطة في بلدة جبع شرقي القدس المحتلة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه واستمراراً لدور مؤسسة الشرطة الهادف لتوعية الطلبة والطالبات بكافة نواحي الحياة، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الضواحي اليوم سلسلة محاضرات إرشادية لطلبة مدرسة جبع الأساسية المختلطة.

وقدم المحاضرة الأولى والثانية النقيب عنان حسين منسق النوع الاجتماعي بشرطة ضواحي القدس بمواضيع توعوية متنوعة التعريف بمهام الشرطة وإجراءاتها وكيفية بناء شراكة مع المواطنين في حفظ الأمن واحترام القانون، وتطرق إلى استخدام الألعاب النارية في المناسبات كالأفراح وما تشكله من مخاطر على مستخدمها من النواحي الجسمانية بالإضافة الى الإزعاج والضجيج وكل ما ينتج عنها من مخاطر وقدم للطلاب والطالبات النصائح والإرشادات اللازمة بضرورة وأهمية عدم لمس أية جسم مشبوه أو التعامل معه في حال العثور عليه و الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) عند مشاهدة أي من هذه الأجسام حتى يتم التعامل معها بشكل امن.

وثمنت أدارة المدرسة دور شرطة المحافظة في حفظ امن وأمان المواطن وحرصها على توعية الطلبة وتثقيفهم في هذه المواضيع الأمر الذي يضمن سلامتهم وتحقيق أمنهم الشخصي والمجتمعي.