التاريخ: 2018-01-14 15:08:38

طولكرم - استضافت الشرطة اليوم الطلاب المشاركين في النادي العلمي الشتوي بهدف التعرف ميدانيا على أقسام الشرطة والشرطي في طولكرم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جبارة وعدد من ضباط الشرطة استضافوا المشاركين من النادي العلمي الشتوي التابع لمركز أكاديمية المدربين العرب للتنمية الدولية يرافقهم مديرة الاكاديميه لبنى زيدان والمشرفين للنادي.

 

ورحب العقيد عزام جبارة بالمشاركين مقدما لهم نبذة عن عمل مؤسسة الشرطة  وأهمية التواصل مابين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي مؤكدا لهم أن الشرطة تعمل دائما على تقريب العلاقة مابين المواطن ورجل الأمن وخصوصا فئة الطلاب وأن المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن يريد زيارتها وأقسامها قائلا أننا نمد يد العون والمساعدة للجميع ونقدم كافة التسهيلات دائما لأبنائنا المشاركين في المخيمات الصيفية والشتوية  موضحا أن الهدف منها هو كسر الحاجز  مابين الطالب ورجل الشرطة  وتقوية العلاقة وتعزيزها مبينا أن مثل هذه الزيارات  تساهم في تنمية ثقافة القانون  لديهم مؤكدا أن هذا الجيل هو جيل المستقبل والبناء.


من جهته قام المقدم سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة طولكرم  بعمل جولة للمشاركين على إدارات وأقسام الشرطة للتعرف على طبيعة عملها , حيث أجاب مدراء الإدارات والأقسام على كافة الاسئلة  والاستفسارات التي وجهت لهم من المشاركين  والتي تمحورت حول طبيعة العمل الشرطي ميدانيا.


ونقلت  مديرة المركز ألاستاذة  لبنى زيدان نيابة عن مديرالاكاديميه شكرهم  لشرطه طولكرم على هذه الاستضافه للمشاركين وتعرفيهم باقسام الشرطه  كما قدموا درعين شكر وتقدير لمدير شرطة المحافظة  ومدير العلاقات العامه والاعلام بشرطة طولكرم على أهتمامهم وتواصلهم مع الاكاديمية .