التاريخ: 2018-01-04 17:15:40

قلقيلية - بحثت الشرطة اليوم مع مديرية التنمية الاجتماعية في المحافظة سبل تعزيز العلاقة والتعاون المشترك بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن ذلك جاء خلال زيارة قامت بها العقيد حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية , ويرافقها وفد من الضباط الى مديرية التنمية الاجتماعية , وكان في إستقبالهم ولقائهم  أ. محمد رشيد مدير مديرية التنمية الاجتماعية وعدد من الموظفين والموظفات في المديرية , وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز العلاقة و التعاون المشترك ما بين الطرفين .

وأوضح البيان أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين الشرطة وكافة المؤسسات الحكومية والأهلية ومؤسسات المجتمع المحلي , وتعزيز التعاون المشترك من أجل التسهيل على المواطنين , وفي سبيل الرقي بالعمل بأفضل مستوى , مضيفا البيان انه تم بحث عدد من القضايا المشتركة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك .

ومن جانبه رحب مدير التنمية الاجتماعية بنائب مدير شرطة المحافظة وبالوفد المرافق لها , مثمنا الدور الريادي التي تقوم به الشرطة من حفظ للأمن والأمان للمواطنين والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم , مشيدا بسرعة تجاوب الشرطة وتعاونها مما يسهل في معاملات المواطنين وتقديم الخدمة الأفضل لهم ويخلق نوعا من الثقة معهم , مشدداً على العلاقة القوية بين مؤسسة الشرطة والتنمية الاجتماعية وكافة مؤسسات المجتمع المحلي .              


ومن جهتها أبدت العقيد نداء حنني إستعداد الشرطة الدائم , للتعاون المشترك ووضع جميع إمكانيات الشرطة لخدمة المواطنين , مؤكدة على الشراكة الحقيقية والفاعلة معهم من أجل تحسين الخدمة والوفاء بالالتزامات أمام