التاريخ: 2018-01-02 14:15:58

سلفيت - كرمت اليوم الشرطة  جامعة القدس المفتوحة وذلك تقديرا لتواصلهم الدائم والمتميز مع مديرية الشرطة في المحافظة من خلال توفير واستخدام مرافق وقاعات الجامعة لعقد ورش  ودورات تدريبية لمنتبسي الشرطة ولمناسبة تسلمهم المبنى الجديد للجامعة بسلفيت.

جاء ذلك اثناء زيارة العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط الى جامعة القدس المفتوحة بسلفيت، حيث كان في استقبالهم ولقائهم  الدكتور باسم شلش مدير جامعة القدس المفتوحة  وعدد من الموظفين و الاكاديميين .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان  هذه الزيارة  تأتي في إطار تعزيز العلاقة بين الشرطة وجامعة القدس المفتوحة في المحافظة، وذلك للعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع التعليمي والأمني،  وبحث بعض القضايا المشتركة التي تعزز الجو العلمي والاكاديمي في المحافظة .

من جانبه نقل العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة تحيات وتقدير سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الى اسرة جامعة القدس المفتوحة، مؤكدا على ضرورة الشراكة مع مختلف القطاعات في المحافظة من اجل النهوض به بكافة المجالات وخاصة بالمجال العلمي  ولتربوي، مشيدا بالعلاقة التكاملية مع ادارة الجامعة وخاصة فيما يتعلق بالبرامج والدورات التدريبية المقدمة لمنتسبي الشرطة .

و في السياق نفسه ثمن الدكتور باسم شلش مدير منطقة سلفيت التعليمية هذا التكريم، مشيدا  بدور جهاز الشرطة في حفظ الأمن والأمان وتوفير السلامة والحماية للمواطن وطلبة الجامعة على حد سواء، مؤكدا علىف العلاقة المتميزة التي تربط جهاز الشرطة بـجامعة القدس المفتوحة مبديًا استعداد الجامعة وترحيبها بأي أنشطة مشتركة بين الطرفين في المستقبل .