التاريخ: 2017-12-18 18:52:08

ضواحي القدس - شاركت الشرطة اليوم الطوائف المسيحية في الاحتفال بعيد الاثنين الفصح وإضاءة شجرة الميلاد في دير القديسان قلوبا وسمعان في دير عمواس القبيبة شمال غرب القدس المحتلة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، إن شرطة ضواحي القدس شاركت الطوائف المسيحية بعيد الفصح في كنيسة القديسان قلوبا وسمعان في دير اللاتين في قرية القبيبة شمال غرب مدينة القدس، حيث شارك في الاحتفال نائب محافظ محافظة القدس عبد الله صيام والعميد سعيد العطاري مدير الأمن الوقائي والعقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة المحافظة ومدير المخابرات وممثلين عن الأجهزة الأمنية في محافظة القدس، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام في شرطة ضواحي القدس ورؤساء المجالس وأعضائها في المنطقة والعديد من الشخصيات الاعتبارية.

وأشار البيان، أن السيد العقيد القيمري هنأ الطوائف المسيحية  بهذه المناسبة كما  عبر عن عمق العلاقة والتواصل ما بين الشرطة وجميع الطوائف المسيحية في منطقة ضواحي القدس ومدى صدق المشاعر وحسن الجوار وتم تقديم بطاقات معايدة من الشرطة الفلسطينية بمناسبة عيد الميلاد المجيد للحضور .

وبدوره شكر الأب سالم مدير الدير الشرطة الفلسطينية على هذه اللفتة الكريمة معبرا عن شكر الطائفة المسيحية للشرطة وعلى مشاركتهم في المناسبات الدينية والاجتماعية .