التاريخ: 2017-11-29 10:43:44

سلفیت – نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع مدیریة الأوقاف والشؤون الدینیة محاضرة دینیة لمنتسبیها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشریف في سلفیت.

وذكر بیان إدارة العلاقات العامة الإعلام في الشرطة، أنه و بالتنسيق مع ادارة التوجيه السياسي و الوطني بشرطة المحافظة ومدیریة الأوقاف والشؤون الدینیة، فقد عقدت ندوة دینیة لمنتسبیها وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشریف.

واضاف البيان، ان هذه المحاضرة تهدف الى رفع مستوى الوعي الديني والثقافي لمرتب الشرطة والذي ينعكس بالتالي على الأداء الشرطي، وما يتخلله من تعامل مع المواطنين .

وقد تحدث فضيلة الشيخ زهران مراعبه مدير الاوقاف بمحافظة سلفيت، عن صفات النبي محمد صل الله علیه وسلم، وحكمته في التصرف والتشاور مع الصحابة في أي أمر یخص الأمة داعيا الحضور الى الإقتداء بمكارم الأخلاق وهدي رسول الله صل الله علیه وسلم والسیر على هدیه والإحسان والتسامح و التعامل مع المواطنین بالأخلاق التي ورثناها عن  رسولنا الكریم.

كما  تطرق في حدیثة عن مفاهیم الولاء لله والرسول صل الله علیه وسلم ، مؤكدا انه  یجب علینا أن نفتخر بقیادتنا الفلسطینیة الشرعیة الحكیمة، كما بين ان هذه الذكرى تعزز فینا الولاء و الانتماء إلى رسولنا صل الله علیه وسلم، وتمسكنا بدیننا وبقیادتنا الحكیمة داعیا الله سبحانه وتعالى أن یحفظ قیادتنا و شعبنا .