التاريخ: 2017-11-27 18:43:51

سلفيت - وجهت اليوم مديرية الحكم المحلي في محافظة سلفيت رسالة شكر وتقدير إلى مدير  شرطة محافظة سلفيت وكافة منتسبي مديرية الشرطة وذلك للأداء المميز في حفظ امن المواطن وجهودهم في إرساء  قواعد الأمن وبسط سيادة القانون في المحافظة .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان هذه الرسالة  جاءت  تقديرا  لجهود مديرية  الشرطة وخاصة فيما يتعلق برفع مستوى  التعاون الذي وصلت إلیه العلاقة ما بین الشرطة وهیئات الحكم المحلي بالمحافظة، كما ثمنت الرسالة السرعة الذي تبدیه الشرطة في الاستجابة لكافة القرارات الصادرة من هیئات الحكم المحلي وسرعة تنفیذ اجراءاتها .

كما اكدت الرسالة على  دور الشرطة في توفیر النظام العام والالتزام بالقانون أصبح ملموسا في الحیاة الیومیة من خلال القضاء على المظاهر السلبیة كالتعدیات على الشوارع العامة والأسواق وهذا بدوره جعل للمواطن یشعر بارتیاح كبیر في كافة ارجاء المحافظة .

من جهته ثمن  العقيد  حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة، هذا الشكر والتكريم من مديرية الحكم المحلي، مضيفا أن الشرطة حريصة على إقرار الأمن والاستقرار وتوفير الطمأنينة والسلامة لجميع المواطنين، مشيدا بالعلاقة القوية والمتبادلة والتنسيق الدائم مابين الشرطة ومختلف مؤسسات المحافظة  الرسمية منها والاهلية .