التاريخ: 2017-11-07 13:03:49

جنين - كرم اليوم وفد من اقليم حركة فتح ووفد من اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين العقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة شرطة المرور والمقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة بتقديم درع تكريم وذلك تقديراً للجهود التي بذلتها الشرطة وخاصة ً شرطة المرور في حفظها للأمن والامان والحالة المرورية وتحقيق السلامة المرورية العامة، وذلك بحضور العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، بأن وفداً من لجنة خدمات مخيم جنين برئاسة محمد الصباغ مدير اللجنة ووفد من اقليم حركة فتح في جنين برئاسة الدكتور نور ابو الرب امين السر وبحضور الاستاذ علي زكارنه مدير مديرية النقل والمواصلات في المحافظة زاروا مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والعقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة شرطة المرور والمقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة .

بدوره رحب العقيد حقوقي مهند صوان بالحضور ونقل لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة واكد خلال حديثه بان شرطة المحافظة دوماً حريصة على تحقيق امن وامان المواطن والتواصل الدائم مع مؤسسات المجتع وفعالياته لقناعتها بمدى اهمية هذا التواصل المؤدي الى ترسيخ الشراكة المجتمعية الهادفة الى تحقيق مصلحة المواطن وامنه وان تكريم اي منتسب لجهاز الشرطة هو بمثابة تكريم للمؤسسة الشرطية ولكوادرها .

 وتحدث العقيد ابو زنيد ابو زنيد حول اهمية التعاون الحاصل ما بين الشرطة والمواطن والمجتمع لتحقيق الحالة المرورية الامنة من خلال التواصل المجتمعي وتعاونه حيال ذلك فتحقيق السلامة المرورية وامانها هو مسؤولية جماعية وليست على عاتق جهة بعينها .

وفي حديثهم اكد المشاركين في الزيارة على شكرهم  لمدير شرطة المحافظة وتوجيهاته لشرطة المحافظة الهادفة الى تحقيق الامن والامان وحفظ مقدرات المواطنين وان الشرطة ستبقى دوما كالعهد بها حامية للمشروع الوطني وانها القريب من المواطن برغم كل معيقات العمل ومحدودية الامكانات المتاحة .

وتخلل الزيارة  تقديم الوفدين دروع تكريم  للعقيد ابو زنيد ابو زنيد  وللمقدم مجدي درويش تقديراً منهم على دور الشرطة الريادي في تحقيق امن وامان المواطن  والسلامة المرورية .