التاريخ: 2017-11-06 13:22:29

ضواحي القدس - قدمت شرطة ضواحي القدس اليوم محاضرة توعية حول السلامة المرورية  لطلاب مدرسة الجيب الأساسية شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن مجموعة من ضباط التوعية والإرشاد في شرطة محافظة ضواحي القدس وضمن برنامج التوعية الامنية والسلامة المرورية الذي تم وضعه بين الشرطة والتربية والتعليم منذ بداية العام الدراسي قدموا محاضرات استفاد منها 80 طالب من المرحلة الأساسية والإعدادية في بلدة الجيب.

وقدم الملازم حسن ابو زهرة المحاضرة على قسمين شملت تدريب نظري وعملي استهدفت طلاب مدرسة ذكور الجيب الأساسية بموضوع السلامة المرورية وكيفية عبور الطلاب عن خط المشاة وطريقة الصعود والنزول من والى الحافلات، وعن لعب الأطفال في الشوارع والاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام، وأهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات وتدريب فريق السلامة المرورية داخل المدرسة.

هذا وقد شكر مدير الصحة المدرسية في التربية والتعليم الذي حضر المحاضرة ومدير المدرسة الشرطة الفلسطينية بشكل عام وضباط التوعية بشكل خاص على الجهود التي يقومون بها لنشر التوعية الشرطية والأمنية لابناءنا الطلبة.