التاريخ: 2017-11-05 18:01:50

جنين- كرمت اليوم مؤسسة مريم في جنين العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والمقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام وذلك للجهود التي بذلتها الشرطة في حفظها الأمن والنظام وتنظيم الحركة المرورية خلال فترة تنظيم مهرجان التوعية بسرطان الثدي والذي نظم في الشارع العام بالقرب من مشفى الشفاء في مدينة جنين .

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن وفداً من مؤسسة مريم برئاسة السيدة ميساء الاسير زار مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة والمقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور والرائد خالد سباعنه نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.


بدوره رحب العقيد حقوقي مهند صوان بالوفد الضيف واشاد بدور المؤسسة في  حماية المجتمع من مرض سرطان الثدي من خلال برامج التثقيف والتوعية التي تنظمها المؤسسة و اللقاءات والمهرجانات الهادفة الى حماية المجتمع من هذا المرض الخطير وتعريف المواطنين باهمية الكشف المبكر عنه .


واكد على حرص شرطة المحافظة على التواصل الدائم والاكيد مع مؤسسات المجتمع وفعالياته لانجاح اهدافهم ومساعيهم في خدمة المجتمع وتحقيق الشراكة المجتمعية التي تصب في مصلحة المواطن وامنه .


من جانبها أشادت السيدة ميساء الاسير بالجهود التي تبذلها شرطة المحافظة في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون وقدرتها العالية على التواصل مع مؤسسات المجتمع وفعالياته لانجاح دورها وتوجهاتها وبخاصة جهود شرطة المحافظة التي بذلت خلال تنظيم مهرجان التوعية بسرطان الثدي والذي نظم في المدينة  .


وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعاً تكريميا لمدير شرطة المحافظة ولمدير فرع شرطة المرور ولمدير فرع العلاقات العامة والاعلام تقديراً منهم على دور الشرطة الريادي وعلى جهودها المبذولة  .