التاريخ: 2017-11-05 12:42:47

طولكرم -  نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة ندوة لعدد من ضباط صف وأفراد شرطة محافظة طولكرم  حول وعد بلفور  .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة الإعلام في الشرطة أن إدارة التوجيه السياسي وإدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة طولكرم وبالتعاون والتنسيق مع جامعة القدس المفتوحة نظموا  اليوم ندوة لعدد من منسبي شرطة محافظة طولكرم حول وعد بلفور المشؤوم وألقاها د.عبد الرحيم غانم وهو محاضر في الدراسات الفلسطينية في جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم بحضور المقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والمقدم وجدي يحيى مدير التوجيه السياسي في شرطة طولكرم  ومدراء الإدارات والأقسام في شرطة طولكرم .

 

وفي بداية اللقاء رحب المقدم سامر الزيتاوي بالدكتور عبد الرحيم غانم وقدم شكره لجامعة القدس المفتوحه  على تعاونها وعطائها في مثل هذه المحاضرات واللقاءات والندوات لمرتب شرطة طولكرم لما لها اثر تثقيفي على منتسبي جهاز الشرطة.

 

وفي الندوة تحدث د.عبد الرحيم غانم مجريات القضية الفلسطينية ووعد بلفور المشؤوم بشكل خاص وتداعيات هذا الوعد على دول المنطقة والقضية الفلسطينية والصراعات والحروب التي حدثت بعد ذلك بالإضافة إلى مواضيع أخرى تتعلق بالوضع السياسي الراهن داخليا وخارجيا , وفي نهاية الندوة أجاب الدكتور غانم على أسئلة الحضور حيث تفاعلوا بشكل جيد مع المعلومات التي أخذوها من الندوة .