التاريخ: 2017-10-31 13:33:23

سلفيت - كرمت الشرطة اليوم المواطن فؤاد محمد احمد رباع من بلدة جفنا من محافظة رام الله  تقديرا لأمانته وانتمائه لوطنه وحسن تصرفه، وما يتمتع به من أخلاق وسمات رفيعة  انعكست في تصرفه الصحيح من خلال تسليمه مبلغ مالي وقلائد ذهبية وفضية عثر عليها  داخل مستشفى سلفيت الحكومي لشرطة محافظة سلفيت، بحضور وفد من مشفى الشهيد سلفيت الحكومي  بسلفيت وعدد من الضباط .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان هذا التكريم جاء تقديراً له على أمانته وأخلاقه الحميدة، وذلك بعد عثوره داخل مشفى سلفيت الحكومي على مبلغ (1200) دينار اردني وقلائد ذهبية وفضية عدد (5)، حيث قام بتسليمها الى حراسة المستشفى، و قامت شرطة محافظة سلفيت بتسليمها أصولا الى صاحبة النقود  بعد التعرف عليها.

وأضاف البيان انه تم تقديم شهادة  تقديرية الى المواطن فؤاد رباع  تقديرا وعرفانا له على هذه الأخلاق النبيلة، علما ان المواطن المذكور يعمل فني اشعة بمشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي .

من جهته نقل العقيد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام بشرطة المحافظة للضيوف تحيات وتقدير العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة، مثمنا جهود المواطنين وتعاونهم المستمر والدائم مع الأجهزة الأمنية والشرطية  في المحافظة.

وفي السياق نفسه قدم المواطن المذكور جزيل الشكر والتقدير لمديرية الشرطة على هذه اللفتة المباركة التي تعزز الثقة بالنفس والانتماء للوطن.