التاريخ: 2017-10-25 18:31:57

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في جنين  اليوم حفلاً لتسليم شهادات المشاركة في دورة نظمتها شرطة المحافظة حول سبل الوقاية من افة المخدرات للمرشدين التربويين حيث جرى تنظيم الحفل في قاعة  مدرسة بنات جنين الثانوية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في الحفل المقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الفرع والاستاذ طارق علاونه مدير مديرية التربية والتعليم في جنين والاستاذ صالح نعامنه رئيس قسم الارشاد التربوي في تربية جنين والمرشدين التربويين المشاركين في الدورة .

وفي حديثه اكد الاستاذ طارق علاونة على حرص التربية والتعليم على التواصل الدائم مع شرطة المحافظة لما في ذلك من تحقيق كبير لمصلحة العملية التعليمية ومصلحة الطالب والمعلم على حد سواء .

فتنظيم مثل هذه الدورة اثرى المعلومة لدى المرشدين والذين اصبحوا من خلالها مساندين للشرطة في محاربة هذه الافة الدخيلة على المجتمع وتعريف الطلبة بمخاطرها واثرها التدميري عليه.
وفي حديثه بين المقدم اوس عطياني ان رسالة شرطة المحافظة من خلال عملها في تنظيم المحاضرات والقاءات وورشات العمل وما الى ذلك من سبل تواصل مع المجتمع هو لاشراكه في تحقيق منظومة الامن والامان ضمن اسلوب مبني على المعرفة  وتبادل الخبرة والمعلومة  .

وان استهداف هذه الشريحة من المرشين التربويين بمثل هذا النوع من الدورات تاتي في سبيل ايجاد التوعية المستديمة في المدرسة والمجتمع التعليمي وحلقة وصل توعية للطالب بمخاطر هذه الافة ومنع تداولها واستخدامها .

وتخلل الحفل توزيع شهادات المشاركة على المرشدين من قبل المقدم اوس عطياني والاستاذ طارق علاونه والمشاركين .