التاريخ: 2017-10-05 17:22:45

نابلس :-استضافت الشرطة اليوم وفد من طلبة مدرسة ذكور دوما الأساسية  عدد من الطلبة بهدف التعرف على عمل إدارات وأقسام الشرطة في نابلس.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد طارق الحاج مدير شرطة محافظة نابلس    وعدد من ضباط  الشرطة استضاف اليوم وفدا طلابيا من مدرسة ذكور دوما  الأساسية  يرأسه الأستاذ عماد عبد الرحيم أبو ريده و الأستاذ  مجدي قواريق .
ورحب العقيد الحاج بالوفد مقدما لهم نبذة عن عمل مؤسسة الشرطة وأن المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها والتعرف على إداراتها وأقسامها، قائلا إننا نمد يد العون والمساعدة لكم ونقدم كافة التسهيلات لأبنائنا الطلبة في كافة الميادين التعليمية .
.
من جهته قام الرائد محمود ياسين والرائد لنا المخللاتي  من مرتب العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة، بعمل جولة للوفد الطلابي على إدارات وأقسام الشرطة للتعرف على عملها، وأجاب مدراء الأقسام والإدارات على كافة الأسئلة والاستفسارات التي وجهت لهم من الطلاب والتي تمحورت حول طبيعة العمل الشرطي ميدانيا، كما تم تقديم محاضرة حول دور العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  وفن التواصل والاتصال مع باقي الإدارات في الشرطة، ومع جمهور المجتمع المحلي في المحافظة، وتم تدريب الطلبة ميدانيا في الشارع على كيفيه قطع الطريق والتعامل مع المركبات المارة والتدقيق بالأوراق الثبوتية للمركبات، وذلك ضمن البرنامج  المجتمعي في الشرطة بجعل كل مواطن في المجتمع شرطي على نفسه وعلى غيره لتحقيق الشراكة  بالأمن والأمان مع أبناء المجتمع .
وقدمت مدرسة دوما  الأساسية للذكور والطلبة والوفد الزائر شكرهم  لمدير شرطة المحافظة ولكافة منتسبي الشرطة على تقديم التوعية الشرطية والأمنية  اللازمة واهتمامهم وتواصلهم مع أبنائنا الطلبة ..