التاريخ: 2017-10-01 12:44:40

الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول تعاطي المخدرات وذلك لطالبات مدرسة وداد ناصر الدين الثانوية للبنات بمدينة الخليل .

  وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ووضمن جهود الشرطة المتواصلة للتوعية من مخاطر تعاطي المخدرات , فقد قامت شرطة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم بتنظيم محاضرة توعية بهذا الخصوص لطالبات مدرسة وداد ناصر الدين الثانوية بحضور ومشاركة 50 طالبة " .

  وقد تحدث النقيب يوسف العطاونة مسئول قسم التوعية بشرطة مكافحة المخدرات خلال اللقاء عن أشكال وأنواع المخدرات واكترها انتشارا داخل المجتمع والخطورة المترتبة على تعاطيها كالموت والإدمان وانتشار الأمراض الخطيرة الناجمة عن الاستخدام المشترك والمتكرر لأدوات التعاطي , بالإضافة لتأثيراتها السلبية من النواحي الاجتماعي والأمنية , مؤكد على ضرورة تكاتف كافة مؤسسات وفئات المجتمع من أجل القضاء على هذه السموم وجعلها بعيدة عن مجتمعنا وأسرنا وشبابنا , مسترشداً ببعض الصور والأفلام الوثائقية التي تبين مخاطر هذه الأفة وطرق الوقاية منها .

  من جانبها تقدمت مديرة المدرسة بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة على جهودها العظيمة في التواصل مع المدارس ونشر التوعية اللازمة بين الطلاب , داعية إلى زيارة المدرسة مستقبلاً لتنظيم المزيد من هذه اللقاءات والفعاليات المفيدة .