التاريخ: 2017-09-28 11:24:45

قلقيلية-  نظمت الشرطة وبالتعاون والتنسيق مع بلدية قلقيلية اليوم يوميا تطوعيا للنظافة تحت شعار (قلقيلية أجمل) و بمشاركة مؤسسات أمنية و مدنية و أهلية و شعبية واسعة في المحافظة .

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن اليوم التطوعي نظم من قبل إدارة العلاقات العامة في شرطة قلقيلية وقسم العلاقات العامة في بلدية قلقيلية بحضور ومشاركة العقيد حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية وعدد من منتسبي شرطة قلقيلية من ضباط وضباط صف وأفراد  ورئيس بلدية قلقيلية د.أ. هاشم المصري وعدد من موظفي بلدية قلقيلية وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والمدنية و الدوائر الرسمية الأهلية و بمشاركة شعبية واسعة من المواطنين في المحافظة .

و قالت العقيد حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة المحافظة إن هذا اليوم التطوعي يأتي في إطار التعاون المشترك ما بين المؤسسة الشرطية و كافة المؤسسات الأمنية و المدنية و المواطنين وهو تكريسا للعمل التطوعي الرسمي والشعبي مثمنة جهود القائمين والمشاركين في فعاليات اليوم التطوعي للنظافة  .

وأوضح البيان أن فعاليات اليوم التطوعي انطلقت من أمام ميدان الشهيد أبو علي إياد وسط مدينة قلقيلية وقد شمل على تنظيف الشوارع والأحياء السكنية في المدينة وزراعة والورود وسط الشوارع وعلى الأرصفة وطلاء الأرصفة باللون الأحمر والبيض والأزرق وإزالة الملصقات عن الإشارات المرورية والإشارات الضوئية وعن اللوحات التي تحمل أسماء الشوارع كما قامت شرطة المرور ومركز شرطة المدينة بالمشاركة وبتنظيم حركة السير وبتغير حركة إتجاه المركبات في بعض الشوارع القريبة من الأماكن التي تتواجد فيها فعاليات اليوم التطوعي  .