التاريخ: 2017-09-14 09:39:00

الخليل : نظمت الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التوعية المرورية والتي حملت عنوان ( عام دراسي بلا حوادث ) في عدد من المدارس بمدينة الخليل . 

  وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه وانطلاقاً من جهود الشرطة الهادفة إلى نشر التوعية المرورية بين طلاب وطالبات المدارس للحد من حوادث الطرق , فقد نظمت شرطة المرور وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل اليوم سلسلة من محاضرات التوعية المرورية وذلك في مدارس الملك خالد الأساسية للبنين وابن خلدون الأساسية للبنين ومدرسة القادسية الأساسية للبنات بحضور ومشاركة 150 طالب وطالبة " .

  وقد تحدث الملازم أول زياد اهديب مسئول قسم التوعية بشرطة المرور خلال هذه اللقاءات عن إجراءات السلامة المرورية وضرورة الالتزام بقواعد وقوانين السير على الطرقات وعبور الشوارع العامة من الأماكن المخصصة لعبور المشاة وعدم قيادة الدراجات الهوائية وسط الطريق والانتباه جيداً لحركة المركبات والالتزام الدائم بتعليمات وارشادات طلبة السلامة المرورية المتواجدين أمام المدارس , مسترشداً ببعض الصور التوضيحية التي تبين إجراءات السلامة المرورية وأهميتها .
  من جانبهم تقدم مدراء المدارس بجزيل الشكر والتقدير لجهود الشرطة الهادفة إلى نشر التوعية بين طلاب المدارس , مطالبين بضرورة تكثيف وزيادة هذه اللقاءات ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من الطلاب .