التاريخ: 2017-07-02 12:02:00

محافظات- استقبلت الشرطة اليوم وفود المهنئين بعيد الشرطة الفلسطينية والذي يصادف الاول من شهر تموز من كل عام، وضمت الوفود ممثلين عن الاجهزة الامنية والمؤسسات المدنية والاعلامية و الشخصيات الرسمية وعدد من المواطنين حيث قدموا التهاني لضباط وضباط صف وافراد الشرطة خلال زيارتهم لمديريات الشرطة بمحافظات الوطن وجولتهم على الشرطة العاملين في الميدان.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان مدراء شرطة المحافظات استقبلوا المهنئين ناقلين لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ومقدمين شكرهم وتقديرهم للمهنئين على هذه اللفتة الكريمة التي تنم عن تقديرهم ودعمهم المتواصل للشرطة، مؤكدين على ان الشرطة تعمل ليلا نهارً من اجل توفير الاجواء الملائمة للمواطن الفلسطيني والتي تتمثل في الحفاظ على حياته وممتلكاته في أي مكان واي وقت.

 

وبدورهم أشاد المهنئون بدور الشرطة الفاعل في حفظ الأمن والأمان وخلق حالة من الاستقرار للمواطنين، مشددين على اهمية الاتصال والتواصل بين كافة شرائح المجتمع والشرطة مما يصب في مصلحة الوطن المواطن.

 

واشار البيان الى ان المهنئين قاموا بتوزيع الورود على ضباط وعناصر الشرطة في مقار المديريات وعلى العاملين بالميدان "تقديرا لعطائهم في خدمة الوطن وتعبيرا عن روح المحبة والاخاء بين المواطن ورجل الشرطة" وبدورهم قام ضباط وصف ضباط وافراد الشرطة بتوزيع الحلوى على المهنئين.