التاريخ: 2017-05-30 11:10:00

أريحا - أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم وبالشراكة مع دار الإفتاء برنامج الأنشطة الرمضانية المشتركة، والذي سينفذ على مدار أيام الشهر الفضيل، حيث افتتح الفعاليات مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الأنشطة تشمل لقاءات التوعية والإرشاد الديني لمرتبات الشرطة في المحافظة، وأيضا التواصل اليومي في خدمة الجمهور وغيرها من الأنشطة التي ستنفذ في جميع إدارات الشرطة ومراكزها.

وشملت إطلاق الفعاليات في اليوم الأول محاضرة توعية قدمها مفتي المحافظة الشيخ محمد الحج تحدث فيها عن محفزات التوبة في رمضان، وحضرها المفوض السياسي في المحافظة خليل عبده، ونسق للفعاليات المفوض السياسي في شرطة المحافظة الرائد حسام سليمان .

وأشار العقيد فواز طالب مدير شرطىة المحافظة، أن هناك العديد من النشاطات  والفعاليات التي تنفذها الشرطة في شهر رمضان المبارك مثل المحاضرات والندوات الدينية التي تعقد لزيادة الوعي الديني لدى الشرطة والتشجيع على قراءة القران وخاصة في هذا الشهر الفضيل، وهي مستمرة في نشاطات أخرى مع العديد من المؤسسات العامة والخاصة والأهلية.

وحضر إطلاق الفعاليات الرائد إياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من مدراء الأفرع في شرطة المحافظة والمراكز .