التاريخ: 2017-05-11 10:56:00

ضواحي القدس: نظمت الشرطة اليوم عدة نشاطات مرورية ومحاضرات توعوية مرورية لطالبات مدرسة بنات الرام الاساسية في بلدة الرام بضواحي القدس المحتلة.
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن عدد من الضباط ضم المقدم عمار مقبول مدير التوجيه السياسي والرائد فراس عودة من مرتب شرطة المرور و ضباط وصف ضباط مركز الرام  توجهوا  لمدرسة بنات الرام الاساسية للقيام بعدة نشاطات وفعاليات مرورية بمناسبة اسبوع المرور العربي، وتضمنت هذه النشاطات والفعاليات القاء المحاضرات التوعوية المرورية لطالبات المرحلة الاساسية، وتكوين وتدريب فرقة المرور وتدريبهم على كيفية العبور الامن للطريق، اضافة الى طلاء خطوط المشاه امام بوابة المدرسة وتدريب الطالبات على كيفية ايقاف السيارات وقت خروج الطالبات من المدرسة والسير بشكل امن على الطريق.
هذا وقد شكرت مديرة المدرسة الاستاذة سناء شوابكة ضباط الشرطة على جهودهم التوعوية في مدارس محافظة ضواحي القدس مشددة على أهمية هذه الفعاليات والنشاطات والمحاضرات في نشر الوعي والثقافة المرورية لكافة طلاب المدارس في محافظات الوطن.
وعند نهاية الزيارة قامت مديرة المدرسة بتسليم شهادة شكر لشرطة المرور في شرطة ضواحي القدس تقديرا لجهودهم  على مايقومون به من واجبات.