التاريخ: 2017-05-10 12:21:00

جنين – استضافت محافظة جنين والشرطة اليوم في قاعة الشهيد قدورة موسى في مقر المحافظة وفداً طلابي من طلبة الجامعة العربية الأمريكية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أنه وبعد التنسيق ما بين فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ومقر المحافظة والجامعة العربية الأمريكية، جرى استضافة وفد طلابي ضم قرابة (50) طالب وطالبة من طلبة الجامعة العربية الأمريكية برئاسة الأستاذة ليلى حرز الله مسؤولة الإرشاد الاجتماعي، حيث كان في استقبالهم ولقائهم في مقر المحافظة الأستاذ كمال أبو الرب نائب عطوفة محافظ محافظة جنين والنقيب فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة.

وفي حديثه رحب الأستاذ كمال أبو الرب بالوفد الضيف وأكد على أهمية  مثل هذه الزيارات واللقاءات التي تنمي فكر الطالب وتزوده بالمعلومة والمعرفة التي يريد لكون هذا اللقاء يندرج ضمن سلسلة اللقاءات التي نظمتها شرطة المحافظة للطلبة ضمن دورة سبل الوقاية من آفة المخدرات والتي كانت على مدار (3) أسابيع بواقع (15) ساعات تدريبية وبالتالي جاء هذا اللقاء استكمالا لها ولتعريف الطالب بالمواد المخدرة وأنواعها .

وبدوره قدم المساعد أول أمين أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة شرحا توضيحيا عن أنواع المواد المخدرة والتي جرى عرض بعض الأنواع والعينات منها أمام طلبة الجامعة، بالإضافة إلى تعريفهم بتأثير هذه المواد على الفرد من النواحي النفسية والجسمانية وكذلك على العائلة والمجتمع والمحيط .

ويذكر بان الغاية من هذا اللقاء هو رفع مستوى الوعي لدى الطلبة وتنفيذ مشاريع توعية مجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني من قبل الطلاب واحتساب تلك المشاريع ضمن ساعات الخدمة المجتمعية في المجتمع.

وقد تخلل اللقاء طرح الاستفسارات والأسئلة والإجابة عليها من قبل المحاضر في هذا الموضوع .