التاريخ: 2017-05-09 12:55:00

بيت لحم - نظمت الشرطة اليوم ماراثون بمناسبة اسبوع المرور العربي تخليدا للشهيد النقيب محمود العيسة والذي جاب شوارع مدينة بيت لحم بمشاركة ما يزيد عن 70 طالب والذي نظم من قبل شرطة بيت لحم ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان فرع المرور بشرطة محافظة بيت لحم نظم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ماراثون ضمن فعاليات اسبوع المرور العربي، تخليدا لذكرى الشهيد النقيب محمود العيسة، بحضور اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم والعقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم، والعقيد ابو زنيد ابو زنيد مدير عام ادارة المرور والسيد فايز جعارة ممثل عن مديرية التربية والتعليم .

وأكد البيان، أن فرع المرور بشرطة المحافظة قام بنشر عناصره في دوريات محمولة وراجلة على خط المارثون من اجل تأمين حركة المرور وتوفير سبل السلامة العامة والحفاظ على الأمن أثناء مرور الرياضيين المشاركين على طول امتداد خط الماراثون .

واضاف البيان، انه بعد انتهاء الفعالية تم تقديم كاس للفائز بالمركز الاول وتقديم الميداليات للفائزين بالمركز الثاني والثالث، حيث اكد الحضور بان هذا الماراثون يحمل رسالة للجميع بان الالتزام بالقوانين المرورية هو واجب وطني للحفاظ على سلامة المواطن الفلسطيني اينما ذهب سواء كان سائق او عابر طريق .