التاريخ: 2017-05-09 12:35:00

الخليل - قام اليوم مدراء مديريات وزارة الأوقاف بعمل زيارة لمديرية شرطة الخليل وأشادوا بأداء الشرطة ودورها في حفظ الأمن والنظام العام في الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن وفد من مديريات الأوقاف ضم كل من الشيخ إسماعيل أبو الحلاوة مدير أوقاف الخليل والشيخ إبراهيم عوض مدير أوقاف يطا والشيخ جمال أبو عرام مدير عام أوقاف شمال الخليل والدكتور خالد السراحنة مدير كلية الدعوة في الظاهرية والدكتور ناصر دودين مدير أوقاف دورا، قام بزيارة لمديرية شرطة الخليل والتقوا العقيد محمد تيم مدير شرطة الخليل.

وأضاف البيان، بأن الزيارة أتت بهدف الإشادة وتقديم الشكر لجهود الشرطة التي بذلتها خلال انعقاد مؤتمر بيت المقدس الدولي الثامن والذي عقد في مدينة الخليل، حيث قامت الشرطة بتأمين ومرافقة الوفود وساعدت على إنجاح المؤتمر من خلال تهيئة الأجواء خلال فعاليات المؤتمر، والذي تركزت أعماله وفعالياته لتقديم شرح تفصيلي عن محافظة الخليل وما تحتويه من مقدرات وأماكن دينية بالإضافة للتهديدات التي تستهدفها هذه المحافظة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي. 

من جانبه تقدم العقيد تيم بالشكر الجزيل للوفد الزائر على هذه أللفتة الطيبة، مؤكدا على أن الشراكة ما بين الشرطة والأوقاف أساسية  في تقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين .

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بتسليم العقيد محمد تيم البيان الختامي للمؤتمر تقديرا منهم لجهود الشرطة في تأمين وإنجاح المؤتمر، آملين دوام العطاء حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .