التاريخ: 2017-05-03 09:46:40

جنين – تقدمت الكنيسة اللاتينية في بلدة الزبابدة قضاء المحافظة اليوم بدرع شكر وتقدير لشرطة المحافظة  تقديرا منها وتثميناً للجهود الشرطية المبذولة والعطاء المستمر.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان وفدا من الكنيسة اللاتينية (كنيسة سيدة الزيارة للاتين) برئاسة المطران نينو واعضاء من الفرقة الكشفية التابعة للكنيسة، زاروا مركز شرطة الزبابدة في شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم المقدم محمد جرادات مدير المركز وعدد من ضباط الشرطة فيه .

وفي حديثه شكر المطران نينو شرطة المحافظة عامة ومركز شرطة الزبابدة على الجهد الذي بذل من قبلهم في توفير وتهيئة الأجواء الملائمة خلال فترة الاحتفال بعيد الفصح المجيد وتوفير ما يلزم من الامن والنظام خلال العيد وتامين المسيرات الكشفية كما ثمن عاليا دور الشرطة في حفظها للامن والامان واستقراره في البلدة ومجتمع المحافظة .

بدورة رحب المقدم محمد جرادات بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات العقيد حقوقي مهند صوان واكد ان من اهم اولويات شرطة المحافظة حفظ امن وامان الوطن والمواطن وتقديم العون والمساندة للمجتمع لانجاح نشاطاتهم وفعالياتهم لكونه واجب شرطي تسعى الشرطة لادائه بكل جهد .