التاريخ: 2017-05-02 09:41:52

  
       الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية من المخدرات ومخاطرها في مدرسة بنات بيت أمر الثانوية في بلدة بيت أمر شمالي الخليل .
 
     وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف إيجاد درع واقي من آفة المخدرات وتحصين قطاع الطلبة من هذه الآفة , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة بهذا الخصوص لطالبات مدرسة بنات بيت أمر الثانوية بمشاركة وحضور 100 طالبة   " .

  وتحدث خلال المحاضرة النقيب يوسف العطاونه مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن هذه المواد السامة وما تفعله من تغييب للعقل وتدمير للصحة بالإضافة لانتشار الأمراض جراء الاستعمال المتكرر لأدوات التعاطي , موضحا أن انتشار مثل هذه المواد المخدرة من شأنها إنهاء أي مجتمع  , مؤكدا للطالبات أن مكافحة المخدرات لا تتم إلا من خلال تكاتف أبناء المجتمع مع الأجهزة المختصة مع الاستمرار في نشر التوعية الضرورية بهذا الخصوص , مسترشدا بعدد من نشرات التوعية والأفلام الوثائقية التي توضح ذلك .

من جهتها تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر والتقدير للشرطة على هذا الجهد المبارك في نشر ثقافة ووعي بين الطالبات من خطورة هذه المواد القاتلة , آملين الاستمرار في عقد مثل هذه المحاضرات     .