التاريخ: 2017-03-21 12:42:55

طوباس - أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع اللجنة الشعبية لمخيم الفارعة والفعاليات الوطنية والوجهاء في المخيم مبادرة "لا للمركبات غير القانونية".

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أنه وبناء على التعاون المشترك بين الشرطة واللجنة الشعبية بمخيم الفارعة، وبهدف تعزيزالشراكة المجتمعية بين كافة فئات المجتمع والمؤسسات الحكومية والأهلية والشبابية للتصدي لظاهرة المركبات غير القانونية.

واضاف البيان، انه واستجابة لهذه المبادرة قام عدد من المواطنين بتسليم سيارتهم الغير قانونية وهي تسع مركبات من انواع مختلفة  الى احد المشاطب وبأشراف الشرطة تم اتلاف هذه المركبات ويأتي هذا في تدعيم الامن والنظام وتوصيل رسالتهم للمجتمع وخصوصا بمجال التصدي لظاهرة المركبات غير ألقانونية، وتعبيرا عن دورهم في الحد من مختلف الظواهر السلبية، وصلا لمخيم خالي من السيارات الغير قانونية.

من جانبه اشاد العقيد محمد عليات مدير شرطة المحافظة، بالتعاون الحقيقي بين الشرطة واللجنة الشعبية لمخيم الفارعة وكافة المؤسسات ذات العلاقة بمكافحة ظاهرة المركبات غير القانونية لما لها من خسائر على المستوى البشري والمادي، مؤكدا ان مسؤولية التصدي لهذه الظاهرة لا يقع فقط على عاتق شرطة المرور بل يجب ان يمتد ليشمل كافة الفئات بالمجتمع.